Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

شهادات التميّز للطلاب المميّزين من مؤسسة مخزومي!

كرّمت مؤسسة مخزومي مجموعة من طلابها المميزين الذين تدرّبوا في مركزها الرئيسي في بيروت، وتمّ اختيارهم من بين 1896 طالب كانوا قد استفادوا من التدريبات المهنية خلال عام 2023. الذين امتازوا بأدائهم وإصرارهم على النجاح.

واعلنت رئيسة المؤسسة السيدة مي مخزومي ان المؤسسة ساهمت بشكل كبير في النهوض بالتعليم الجيد وتعزيز السلام والعدالة والمؤسسات القوية. ومن خلال الشراكات الإستراتيجية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والعديد من المنظمات الدولية الأخرى، نفّذت المؤسسة مشاريع مستدامة تلبي الاحتياجات المجتمعية الملحة. وفي عام 2023 وحده، وزّعت المؤسسة 3350 شهادة تدريب مهني في جميع أنحاء لبنان، مع التفاني في المساواة وتمكين المرأة خاصةً.

وشدد الرئيس الفخري للمؤسسة النائب فؤاد مخزومي على ضرورة بذل الجهود لتحسين صورة لبنان في العالم وجعله مركزاً للخدمات وإعادة جذب الاستثمارات والمستثمرين، والتفكير بطريقة مختلفة لاستيعاب الفائض في سوق العمل وتأمين فرص العمل لشبابنا. وقال إن الخطوة الأولى للنهوض بالبلد هي انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة فاعلة وتنفيذ الإصلاحات وتحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى