أين مفتي الجمهورية من مفتن الجمهورية؟! 

لا يعجبني رجل الدين الذي تفوه عبر الاعلام بكلام غير لائق بحق رئيس الجمهورية ولا يعجبني اكثر انه عاد وكرره في مقابلة تلفزيونية.. ولا يعجبني اكثر واكثر صمت دار الفتوى عن هكذا كلام! وأليس المفتي هو مفتٍ للجمهورية؟! وهل يقبل بأن يكون رجل الدين التابع له مفتن في الجمهورية؟!

 

مَن يضبط الدولة والمصارف؟! 

تعجبني فرق مراقبي مديرية حماية المستهلك التي نظّمت عشرات محاضر ضبط منذ بداية شملت التلاعب بالأسعار أو الزام المواطنين الدفع بالدولار.. لكن الذي لا يعجبني ان لا احد ينظم محاضر ضبط بحق الدولة والمصارف التي لا تدفع للمواطنين اموالهم ان بالدولار او بالعملة اللبنانية!

 

كلام الليل يحرقه النهار! 

لا يعجبني مجلس تحاصص الوزراء الذي اعلن قبيل استقالته ان هناك توجهاً لضبط نفقات المحروقات في كل إدارات ومؤسسات الدولة بشكل عام، لأن كلام الليل يحرقه النهار! وضبط الليل تنفقه نفاقات النهار!

 

الرؤوس المتحجّرة والعصر الحجري!

لا يعجبني الذين بنوا حائطا في نهر الكلب وفي تقاطع سعدنايل – تعلبايا، المصنع، مفرق قب الياس، ومفرق جديتا العالي وفي الناعمة حيث استقدمت احجار الباطون أو الخفان الى وسط الطريق.. ولا يعجبني اكثر الذين رشقوا عناصر الجيش بالحجارة! ولا يعجبني اكثر اصحاب الرؤوس المتحجّرة والعضلات المتفجّرة! ولا يعجبني مَن يريدون ان يعيدونا الى العصر الحجري!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق