البطل الوسطي وشمشوم الأعالي!

قالت مصادر بيت الوسط: “وطاويط القصر تحرّكت ليلاً لتعكير الجو والاعداد لجولة جديدة من التعقيدات، على جري عادتها منذ التكليف. وننبه الرأي العام من محاولات تزوير الحقائق التي يمارسها بعض المحيطين والمستشارين والمتخصصين بفتاوى التعطيل السياسي والدستوري..”

والدبور يقول: بين وطاويط قصر الاعالي ووطاويط البيت الوسطي طار التشكيل وطارت معه احلامنا بترقيع حالتنا بالحد الأدنى. اما التزوير والتعطيل السياسي فهما من اختصاص جميع الفرقاء الذين لا يريدون أي اصلاح واي مساءلة واي محاسبة… لانهم جميعهم مجرمون!

مصادر قصر بعبدا ترد: “ليس مقبولاً ان يكون هناك حكومة “وان مان شو “، لا وطاويط في القصر ولا غرف سوداء، لان الرئاسة تعمل علانية وبوضوح وشفافية في حين ان الغرف السوداء موجودة لخدمة الراغبين في التعكير وعرقلة التشكيل واسقاط التوازن والمعايير الواحدة..”

والدبور يرد: كل فريق لديه “بطل جبار” يصنع العجائب. تسمونه “وان مان شو” او “ستاند اب كوميدي” او “شمشوم” لا يهم، المهم انكم جميعكم في حالة نكران للواقع الأليم الذي تعيشه البلاد كما في هروب الى الامام من مصير اسود ينتظركم. اما  الشفافية والغرف السوداء والليستات الحمراء فكلها تركيبات لتضليل الرأي العام وتمرير صفقاتكم المشبوهة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق