Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

برّي معوض وخليل.. عَ ضهرنا ركبوا المسائيل!

قال نبيه بري: “مرشحنا جدي وأكدنا عليه مراراً، أما مرشحهم فليس سوى تجربة أنبوبية”.

رد ميشال معوض: “أتحفنا نبيه بري الذي يصادر رئاسة مجلس النواب منذ أكثر من 30 عاماً بكلام أقل ما فيه أنه لا يليق برأس المؤسسة البرلمانية إنما يليق به كميليشيوي،أما رئيس أمل فأستاذ في الفساد العابر للعهود والحكومات والشريك الأكبر في كل المحاصصات…”

رد علي حسن خليل: “أتحفنا ميشال معوض الذي يعيش في فقاعة الترشيح بكلام أقل ما فيه أنه بلا تربية، وللمعجزة نقول نتفهم شعورك بعدما أيقنت أنك تحولت الى أُنبوب تجارب سياسي في مختبر من رشّحك وضحك عليك. ويلي خلف مات”.

والدبور يرد على الردود: أتحفنا الإستيذ وأتحفنا تلميذه وأتحفنا المرشح وأتحفنا كل هذا الطاقم المشرشح الذي شرشح الوطن وشرشح السياسة وشرشح الدولة بكلامه المشرشح! فالكل مرشح ومزكم ويعطّس في دولة كل مين إيدو إلو! وفي زمن الفراغ والفارغين والفراغيين الذين قصَفوا أعمار اللبنانيين! وبين التجربة الأنبوبية والأستذة الفسادية دولة مهترية! وبين قلة التربية والصفات الميليشياوية أضحت الناس مشوية على الفحمات الآذارية! فكفانا مهازل ومهاترات وحلّوا جميعكم عن ظهر الناس لأنكم بلا مسؤولية وبلا إحساس!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى