الكتلة الشعبية: صوت التغيير والقرار في موطن الاحرار!

اعلنت رئيسة لائحة الكتلة الشعبية المرشحة عن المقعد الكاثوليكي في دائرة زحلة ميريام سكاف ان اللائحة هي سيادية وحرة وتمثل عنفوان زحلة والقضاء ومركزية القرار .وقالت: “نحنا امام معركة وجود، نحنا مع الناس من اجل التغيير، سوا في هذه المعركة للوقوف ضد المنظومة الفاسدة! للمترددين صوتكن رح بِغيّر وانتو اداة التغيير، بيتنا السياسي مبني عالوطنية وضد الطائفية، الشعب اللبناني والزحلاوي مدعو الى المحاسبة بعيدا عن المال الانتخابي!” واشارت الى ان بيت سكاف لم يقفل يوما بوجه الناس وهو كان وسيبقى في خدمتهم متضامنا مع آلامهم وساعيا لتحقيق احلامهم!

وتستمر ميريام سكاف بمسيرة الحفاظ على تاريخ وارث الراحل الياس سكاف، الياس الوطني بوجه الوطنجيين والياس القاطع بوجه الاقطاعيين والياس الكف النظيف بوجه الملوِّثين والملوَّثين! الياس القلب الكبير والعقل الراجح بوجه اصحاب العقول الصغيرة والنفوس المريضة! الياس من الناس وللناس!… وزحلة بانتظار القرار في 15 ايار لتبقى شعلة الحرية وموطن الاحرار!

*ميريام سكاف عن المقعد الكاثوليكي، محمد شفيق حمود عن المقعد السني، مارون مخول عن المقعد الماروني، العميد سامي نبهان عن مقعد الروم الارثوذكس، فوزات دلول عن المقعد الشيعي، العميد ناريك ابراهيميان عن مقعد الارمن الارثوذكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق