Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

افرام: نريد رئيساً يستطيع إصلاح السيارة المعطّلة التي نجرّها وراءنا!

مبادرة شحن السيارات الكهربائيّة بطاقة بديلة ونظيفة.

بهدف التشجيع على استعمال السيارات الكهربائيّة ومصادر الطاقة النظيفة والبديلة، وفي مواكبة للتطوّر الحاصل في مجال النقل الصديق للبيئة من جهّة، ونظراً لأزمة الوقود التي يشهدها لبنان منذ سنوات وارتفاع أسعار المحروقات على المواطنين. وكجزء من مبادرة مسؤولة لتعزيز بيئة مستدامة، أطلق النائب نعمة افرام رئيس مجموعة اندفكو الصناعيّة شبكة لشحن السيارات الكهربائيّة “EV Zone ” في جميع أنحاء لبنان، كثمرة تعاون بين “فينيكس انرجي” الشركة العضو في مجموعة اندفكو ومركز “أي-بي-تي” للطاقة، الذي يرأس مجلس إدارته الدكتور طوني عيسى.

النائب نعمة افرام قال: “نحن مؤمنون أنّ الرب يلاقينا دائماً في منتصف الطريق عندما نقول أننا لا نستسلم. لقد خسرنا الكهرباء. مؤسّساتنا تتفكّك… فهل نترك كلّ الامور ونرحل؟ لا سنشدّ العزم ونغيّر الواقع والقدر”. ودعا إلى “نقل التمايز الذي يتفردّ به القطاع الخاص إلى القطاع العام. هذا واجب ورسالة، لأنّ  اللبناني متمايز بكلّ ما يقوم به. وفي هذه اللحظات التي نعيشها والتي نشهد فيها للولادة الثانية للبنان نقول، انّنا نريد رئيساً يستطيع إصلاح السيارة المعطّلة التي نجرّها وراءنا منذ ما يقارب ال 40 عاماً . نحتاج فكراً هندسيّاً بناءً يضع الروح الطيّبة وأيضاً الاحتراف. نريد قطاعاً عاماً على صورة القطاع الخاص. نريد وطناً يشبه أبناءه، وهذا ما سيبدأ عندما نقول انّنا من يصنع قدرنا. المئة سنة المقبلة نرسمها اليوم ونريدها أن تليق بأبنائنا، وممنوع علينا غير ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى