تغيير الزعماء لفقدانهم الذاكرة!

 

وصف وليد جنبلاط الحكومة الحالية بـ”حكومة الذئب”  وقال: “يجب التفكير جديًا بتغيير رئيس الحكومة لأنّه فاقد الذاكرة”amnésique”والوقت قد حان لتُدرك الجهات الراعية للحكومة خطورة الوضع الذي وضعنا فيه”.

والدبور يقول : يجب التفكير جديا بتغيير جميع الزعماء الطائفيين لأنهم يفقدون جميعهم الذاكرة غب الطلب وفي مقدمتهم الوليد. ويصح وصف هؤلاء بالذئاب، أو التماسيح، أو غيلان… أما بالنسبة للرعاة والاغنام، والحمير، والنعامات، وغيرها من” المواشي” فحدّث ولا حرَج : بين الخارج منّا والداخل فينا صدق المثل الشعبي القائل “انتا… حنة وهرب شاهين”! 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق