Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الدق حميان بين نجيب العجيب وجبران البهلوان!

اعلن مكتب نجيب ميقاتي: “يشن التيار الوطني الحر حملة على رئيس الحكومة على خلفية المناقلات الديبلوماسية ويستخدم صلاحيات رئيس الجمهورية لتبرير حملته والايحاء للرأي العام أن هناك استهدافا لشريحة من اللبنانيين. ولكن المفارقة، أن الحملة استهدفت الوزير الممثل لـ” التيار” والذي يقاطع مع سائر وزراء “التيار” الجلسات. فليتفضل “التيار” بالقيام بواجبه البرلماني بدل المساهمة في تعطيل انتخاب الرئيس، والتصويب على رئيس الحكومة…”

رد التيار الوطني الحر على بيان مكتب ميقاتي: “لا حاجة لتبيان ما يقوم به رئيس حكومة تصريف الاعمال من مخالفات دستورية ومن مدّ اليد على صلاحيات رئيس الجمهورية وصولاً لمسعاه المستميت لتعيينات الفئة الاولى. بيان ميقاتي يدين صاحبه بما يحمله من مغالطات وتناقضات تحمل في طيّاتها النوايا والافعال العدوانية تجاه الدستور والميثاق وموقع رئاسة الجمهورية”.

والدبور يرد: بين ميقاتي والتيار ولعانة النار! حكومة تصريف اموال وتطيير افيال! صلاحيات رئاسية وسجالات سياسية! تعطيل انتخاب ومناحة وانتحاب! الدستور اصبح في التنور والميثاق في بلاد الواق واق! تعيينات دبلوماسية في دولة مهترية! الطاقم ضربه الهريان واللبناني جوعان! الدق حميان بين نجيب العجيب وجبران البهلوان! كل مين فاتح عَ حسابو دكان! اللبنانيون في خبر كان والثمن يدفعه لبنان!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى