سليمان جان عبيد: للنهوض بالوطن ككل وليس بطرابلس فقط!

أكد المرشح عن المقعد الماروني في طرابلس – دائرة الشمال الثانية – سليمان جان عبيد انه “آن الأوان لإخراج طرابلس من حرمانها والعمل على تحسين الواقع المعيشي والاجتماعي فيها، لافتاً الى أن ترشحه للانتخابات النيابية ضمن فريق شبابي منسجم في لائحة لـ “الناس” هدفه الأول تشكيل قوة نيابية ضاغطة لإنصاف مدينة العلم والعلماء وتفعيل مرافقها الاقتصادية التي من شأنها ان تساهم في النهوض بالوطن ككل وليس بطرابلس فقط…”

الكلام ليس بغريب عن ابن عبيد فالمثل يقول “اللي خلف ما مات” فيأتي سليمان ليكمل مسيرة جان، ليس من باب الوراثة السياسية بل من خلال المواقف الوطنية اللبنانية الأصيلة. مواقف جان عبيد رجل الفكر والحوار والاعتدال الذي نشأ وترعرع في طرابلس وشاركها في النشاطات السياسية والاجتماعية والتربوية وأحبها بمسلميها ومسيحييها وعمل من اجلها وخاض نضالاتها العروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق