صريخ حناجر ضرب خناجر ولبيط رناجر!

قال سمير جعجع: “على الرغم من تباينات عدة الا أنني لا أستطيع إلا ان أبدي تعاطفي الشخصي مع الشيخ سعد..واذ نحترم ونقدّر الاصدقاء والاخوة في تيار المستقبل، نصرّ على التنسيق معهم ومع كل ابناء الطائفة السنية في لبنان.. حتى ينتصر لبنان الدولة والسيادة والحرية.. غير الخاضع لارادة ايران، ولبنان الخالي من الفساد…”

رد وليد البعريني: “طالعنا سمير جعجع بموقف خبيث يُحاول الظّهور عبره بمظهر الحريص والمُحِب لتيار المستقبل ولجمهور الرّئيس الشهيد رفيق الحريري ولعموم أهل السنة في لبنان، لكن الحقيقة بخلاف ذلك، وقد أثبتت كل الأحداث الماضية أنه متورط حتى النّخاع في طعن تيار المستقبل ورئيسه في ظهورهم وفي رقابهم، وهذه حقائق ثابتة ولم تعد تخفى على أحد”.

علق المسؤول القواتي شربل عيد: لن نردّ على الحملات التي يشنّها قياديون مستقبليون على القوّات ورئيسها، ولكن نكتفي بتذكير هؤلاء عبر سؤالهم من إغتال الرئيس رفيق الحريري، من اجتاح بيروت واستباحها؟ من منع الرئيس الحريري من الحكم طيلة الفترة الماضية؟ من عرقل آخر حكومة أراد الرئيس سعد الحريري تشكيلها؟

والدبور يقول ويردّ ويعلّق: بين سعد وسمير تعتير بالقناطير! بين جعجع والحريري صفّينا عالحصيرة! وبين المستقبل والقوات ضرَب الخوات وما متت ما شفت مين مات؟! وكلّو بيهون كرمال الانتخابات! شتايم ومسبّات! مزايدات وفرمانات! صريخ حناجر ضرب خناجر ولبيط رناجر! واللي ضرَب ضرَب واللي هرَب هرَب! حفلات زجَل وطرَب! الوطن اخترَب والمواطن أكَله الجرَب!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق