عليكم ان ترحلوا جميعكم!

قال النائب جورج عدوان: “علينا ان نضع حداً للتجاوزات ونحن هنا اليوم لنقول سد بسري مرفوض ما رح يكفّي وما رح نخلي يكفّي..المياه الجوفية هي الحل لا السدود، لكنكم لا تريدون وصول المياه الى الناس إنما تريدون وصول الأموال الى جيوبكم”.

والدبور يقول: “عليكم ان تثبتوا على قرار بدل الانتقال من رأي الى عكسه. عليكم ان تضعوا حدّا للمافيات الحاكمة التي لا تزال على حالها من السرقة والنهب. وعليكم ان تضعوا حدّا للاستهزاء بعقول المواطنين. وعليكم ان تضعوا حدّا لنكران المسؤولية عن نحر شعب بكامله. وفي النتيجة عليكم ان ترحلوا جميعكم لأننا لم نعد نثق بصدقية احد”

رد الوزير السابق غسان عطالله قائلاً: ” لما جيّشت البلديات تتبيع أراضي ببسري وتستفيد من الدولة ما كنت معترض على السد وما كان همّك البيئة، اليوم بس كل الناس يلي عندك مصالح معن قبضوا المصاري عم تنقلب… مش غريب تنقلب بس الغريب إنك تحكي عن أمور الشوف لأن صرلك زمن طويييل مختفي”!

والدبور يردّ: “ما همّكن المواطن، ولا البيئة، ولا حتى البلد. أوصلتمونا الى أدنى مستويات الفقر ولا زلتم تتناحرون حول جنس الملائكة. كفانا كذباً ورميَ الكرة في ملاعب بعضكم البعض، لقد سقطت ورقة التين وبانت الحقيقة المزرية. “كلكن مستفيدين. كلكن يعني كلكن”!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق