Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

طارت البلايين على أيدي المتسوّسين والبنكرجيين!

قالت غادة أيوب: “عندما اوقف المصرف المركزي تمويل الحكومة هدرت هذه الاخيرة 49 مليون دولار في 15 يوما فقط من شهر آب. هكذا تبددت اموال المودعين والاحتياطي الالزامي على سنوات وبتواطؤ واضح بين المركزي والحكومة. وهذا قرينة على استمرار المنظومة في هذا النهج التدميري اذا لم تتم محاسبة المسؤولين والمرتكبين.”

رد المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة: أن ما تسميه سعادتها هدرا هي ديون مستحقة على لبنان بموجب التزامات سابقة، وتم تسديدها بموجب قرار واضح صادر عن الحكومة، بما يضمن استمرار البنك الدولي بتمويل عدد من المشاريع الاساسية في لبنان، وتمنى على أيوب التدقيق “في ما تعلنه، منعا لوقوعها في فخ التشهير المجاني والحملات السياسية المعروفة الاهداف ليس الاّ”.

والدبور يقول: بين غادة ونجيب مفتوحة المزاريب! بين ميقاتي وأيوب فرغت الجيوب! بين المركزي والحكومة أموال الناس مهضومة! بين المسؤولين والمرتكبين مين بدو يحاسب مين؟! إذاً ايوب تهاجم ميقاتي وحكومته على خلفية صرف الأموال! وميقاتي وجوقته يرد على ايوب بحجة تسديد الديون! ومين اللي فتح الردّة؟! وليش الردّة عا وردة؟! وهكذا أعزائي المودعين طارت البلايين! على أيدي الساسة المتسوسين والمافياويين والبنكرجيين! وأصبحنا مديونين لمئات السنين!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى