Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بين الحكيم والإستيذ إبَر كزاز!

قال نبيه بري: “لن تحصل انتخابات بلدية من دون الجنوب، وبده يستوعب جعجع “مش مستعد أفصل الجنوب عن لبنان”، الخطورة في كلام جعجع هو عن الفدرالية وهذا يعني أننا ما نزال في “حالات حتماً”!

ردّت “القوات”: في 1998 جرت الانتخابات البلدية باستثناء الجنوب بسبب الاحتلال الاسرائيلي، عادت وتمّت في 2001، فهل كان القرار آنذاك بفصل الجنوب عن لبنان؟ كلامك ليس سوى ذر للرماد في العيون أمّا الحديث عن الفدرالية أو تطوير النظام فيُطرح ويُناقش بين جميع اللبنانيين…

رد علي حسن خليل على رد “القوات”: من الجيد انه نُقل كلام عن الرئيس بري لكي تكتشف النوايا الحقيقة لجعجع في تأكيد محاولة فصل الجنوب عن لبنان ولعلّ الأخطر هو تأكيده أن مشروع الفدرلة قائم في عقله وخطابه…!

والدبور يرد على الردود والردّات: بين نبيه وسمير حرب بالمناظير! وبين سمير ونبيه تمويه وتشويه! وبين الإستيذ والحكيم سجال عقيم! وبين الحكيم والإستيذ إبَر كزاز! ولم يكن ينقص حفل الزجل الاّ دخول الحجل! الحجل البرّي حسن خليل وفيل ينطح فيل! وفي المعمعة الانتخابية طارت البلدية! عواصف جنوبية ورياح فدرالية! سكتشات برّية وفصول جعجعية! وتستمر المسرحية في الجمهورية المهترية! وبين حالات حتماً والجنوب حتماً المواطن لاقى حتفاً!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى