لا حلّ ناجع للبنان إلاّ بإطاحة طاقم الحيتان!

قال ابراهيم كنعان: مع العجز عن الوصول الى حكومة بعيداً عن حسابات المحاصصة وصراع الصلاحيات رغم هذا الظرف الاستثنائي والخطير، لا بدّ لنا أن نسأل إذا كنّا أمام أزمة حكم أم أزمة نظام وفي الحالتين لا يمكننا الاستمرار في هذه الحالة القاتلة.

والدبور يقول: بين حسابات المحاصصة وصراع الصلاحيات ينطبق المثل القائل “هات وخود خود وهات” فيما المواطن يدفع ثمن المناكفات والمساومات! وابراهيم يعلم كما الناس ان لا أمل يرجى من هؤلاء الريّاس الذين أكلوا الاخضر واليباس! فلم يبق لا حكم ولا نظام جرّاء بيع الاوهام وثرثرة الكلام وتركيب الافلام وعبادة الاصنام وسياسة الانفصام! فلا حلّ ناجع للبنان إلاّ بإطاحة طاقم الحيتان فأبشر يا كنعان!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق