سلامة ميقاتي وباسيل فيل ينطح فيل!

قال التيار الوطني الحر: “نستغرب قيام رئيس الحكومة، بالموافقة على دفع المساعدات المالية للنازحين السوريين بالدولار بناءً على طلب مفوضية اللاجئين والتذرع بأن حاكم مصرف لبنان هو الذي وافق على الطلب. أن القرار يحمل جرماً مزدوجاً فهو يسدد للنازحين بالدولار فيما يحرم اللبنانيين منه.. ونحمّله والسيد رياض سلامة مسؤولية تصنيف لبنان في المنطقة الرمادية بما تعنيه من مخاطر وضع لبنان خارج النظام المصرفي العالمي..”

رد المكتب الاعلامي لميقاتي: يواظبون تحويل الانظار عن مأزق عدم انتخاب رئيس للجمهورية، وعن دورهم التعطيلي.. وننفي مزاعمهم، فهذه الاموال في الاساس يتم تحويلها بالدولار، أما محاولة النيل من الحكومة او لاشاعة اجواء تصعيدية وتحريضية فهو امر لن يجدي نفعا، إن الحديث عن دور مزعوم لرئيس الحكومة في احتمال تصنيف لبنان في المنطقة الرمادية دوليا كلام غير صحيح ، فـ”التيار” امتهن بيانات انشائية وقنابل اعلامية دخانية لا مفعول لها سوى محاولة ذر الرماد في العيون..”

والدبور يرد: دولار ونازحون ومساعدات هات وخود خود وهات! سلامة ميقاتي وباسيل فيل ينطح فيل! في لبنان ماشي التفييل! اتهامات بالتعطيل بين قصير وطويل!عمر اللبنانيين قصير ولسان السياسيين طويل! لبنان في المنطقة الرمادية دوليا وهو في الواقع في المنطقة السوداء محلياً بفضل الطاقم الاسود الذي سوّد عيشة ومستقبل اللبنانيين الذين سئموا مهاترات وافلام المتسوسين!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى