Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خجلت النعامة التي تطمر رأسها بالتراب !!

قال زياد أسود: وزارة المالية نموذج فاقع عن حالات فساد، تبدأ من أصغر معاملة إلى أكبرها، ولا يمرّ شيء دون حصّة، أنّها نموذج آخر يوم كانت لجنة المال في كنف رئيس المجلس نبيه بري، وكنّا نمشي بلا موازنة وأرقام وتلاعب بحساب وحصص، وهي نفّذت مهمّة ما وصلنا إليه اليوم من إفلاس.

والدبور يقول: لو اقتصر الامر على وزارة المال لهان الامر، كنا نمشي من دون موازنة واليوم ماشيين من دون مال، وقريبا من دون خبز، ووقود وكهرباء…  اننا حقا في دولة الحرامية والمجانين.. الحرامية في الأعالي، والمجانين هم من اوصلوهم الى فوق!

رد علي حسن خليل: عهدكم الاسود هو النموذج الذي لم يسبقه أحد بالفساد من أعلى المقامات الى أدنى متوتر يكذب نفسه والناس، ولا تنسوا ان الكل يعرف طاقتكم، فالوزارة معنا اعادت الانتظام للمالية موازنات وحسابات وتدقيق وتقارير محاسبة.

والدبور يردّ: ليس من مصلحة أحد منكم ان يتكلم عن نموذج الفساد، لأنكم تدينون نفسكم بنفسكم. وهنيئا لكم إذا كنتم تظنون حقا ان المالية انتظمت، والحسابات، والمحاسبة والتقارير… خجلت النعامة التي تطمر رأسها بالتراب !! 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى