نهب جماعي على عَينك يا تاجر!

قال نهاد المشنوق لجبران باسيل :”أنتَ ووزراؤكَ، سكرتيراتُك ومرافقوك، الذين عيّنتهم وزراء وتعاقبوا على إهدار 40 مليار دولار من جيوب اللبنانيين، ألا تخجلون وأنتم تشاهدون اللبنانيين يغرقون في العرَق والحرارة والظلام؟ ..عهدكم لن يطول، والناس سيحاسبونكم”.

والدبور يقول للمشنوق : لم يقتصر الهدر على شخص أو فئة او حزب معيّن يا معالي الوزير. انه نهب جماعي بل مجزرة بحق الشعب اللبناني قمتم جميعكم بها. على أمل أن تأتي المحاسبة بالقريب العاجل. كلكن يعني كلكن! 

رد نقولا صحناوي: “الخطر الأكبر يا نهاد هو التضليل الذي مارسته كونك صوّت على قانون انشاء معامل كهرباء جديدة ووقفت صامتا عندما تم تعطيل التنفيذ وصوّت ايضاً على قانون انشاء السد ووقفت صامتا مرة أخرى عندما عُطّل تنفيذه. مواطنو العاصمة الذين انتخبوك هم الآن بلا كهرباء وسوف يصبحون غداً بلا ماء. “.

والدبور يرد : الخطر الأكبر هو بقاء المافيات الحالية بالحكم، وبالمعارضة “بضهر البَيعة”. التضليل أيضا جماعي مارسه جميع الفرقاء إلى أن ضللوا الوطن برمّته. أما التعطيل فحدّث ولا حرَج، حتى تعطيل المساعدات واستكمال النهب جار على عينك يا تاجر. والله يبشّرك بالخير معاليك اذا صدقت واصبحنا كمان بلا ماء؟ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق