Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لبناننا…يناجيكم!

كلّ ما جاء في هذه المرحلة الصّعبة، من تصاريح وأقوالٍ ليست في مكانها، فهي لا تتعدّى إلاّ الفشل في زمنٍ ما عرف مثله لبنان منذ بدء الاستقلال حتى اليوم، للأسف الشّديد!!

أهذا ما أنتجته السّياسة الحاليّة، التي ما عرفت إلاّ عدم الحقيقة، والوصول إلى المبتغى الذي يريده اللّبنانيّ من نوابه، وحكامه، وحكوماته، ورئاساته، ومديريه، ومسؤوليه، الذين توالوا، وسيتولّون الأحكام، والقوانين، وسوى ذلك من ما يطلبه وطن الأرز، والكرامة، والعنفوان، وسيّد حضارة الأكوان في الدّنيا قاطبة، وهنا أشير إلى أنّ مسؤوليّ الكون، عبدوا فيه الكمال الحقيقيّ،الطّبيعيّ، الآتي من لدُن السّماء والله، من هنا نقول بجرأةٍ نابضة: إنّ لبنان هو أرض الله، أرض العذراء، أرض الأنبياء،أرض الرّسل وأرض القدّيسين.

وبعدُ، كلّ من زاره من حكام، وسياسيّين، ومسؤولين، وسيّاح، وعالمٍ من كلّ حدبٍ وصوب، إلاّ وبقي في أذهانهم، وقلوبهم، فرحًا، وحبًّا، ونضالاً، ومصيرًا، وغبطةً، وفخرًا وخلاصًا…!

وتسألون بعد: لماذا هو… هو … لبنان؟!

خلاصة الكلام نقول: إلى أولئك الذين صمدوا…الذين سيأخذون لبنان على عاتقهم، كونوا على قدر المسؤوليّة،لأنّ لبنان يستحق حبّكم، وتضحياتكم، ونضالكم.

لبنان الحبيب، يعاهدكم مجدّدًا من أجل الوقوف معه في هذه الحقبة المرّة، والصّعبة ، والمعقّدة من تاريخه، ولا سيّما التّاريخ الحديث.

لذا، نطلب إلى الله، أن يكون بعون كلّ المسؤولين، الذين همّهم مصلحة لبنان على حساب مصالحهم الشّخصيّة!

الحياة جميلةٌ في لبنان، شرط الحفاظ على جمالها!

الوحدة الوطنيّة مهمّةٌ في لبنان، شرط الحفاظ هلى أهميّتها!

من هنا،

لبناننا…يناجيكم!

صونيا الأشقر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى