Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الوطن يضيع في ظلّ الطاقم الفظيع!

رأى رئيس جمعيّة “نورج” ​الدكتور فؤاد ابو ناضر أنّ “اللبنانيين لم يعودوا قادرين على تحمل تبعات الاقتتال الفلسطيني- الفلسطيني على الأراضي اللبنانية، الذي استُتبع الأسبوع الماضي بمحاولة لإقامة مخيم خارج عين الحلوة على تخوم ​مدينة صيدا.. والدولة مطالبة، بدل تعداد جرحى العسكريين في صفوف الجيش جراء القصف الفلسطيني العشوائي، أن تبادر إلى فرض الأمن بقواها الذاتية داخل المخيمات، والطلب من الفلسطينيين تسليم سلاحهم فورا، وسحبه بالقوة من الفصائل المتمردة على قرارها”.

والدبور يقول: ابوناضر وضَع الأصبع على الجرح، فيكفي اللبنانيين ما عانوه في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي جراء السلاح الفلسطيني المتفلت ولولا ابوناضر ورفاقه لكانت طريق القدس مرّت في جونية وفي كل لبنان! إذاً على الدولة المسؤولية سابقاً وحاضراً ومستقبلاً ! لكن عن أي دولة نتحدّث؟! هي هي! منذ عقود! الدولة في كوما! والمسؤولون يتناتشون الكراسي! والمواطن يدفع الثمن المريع! والوطن يضيع! في ظلّ هذا الطاقم الفظيع!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى