يلّي بيجرّب المجرّب…

وعد الحريري اللبنانيين بان عام 2019 هو “عام ايجاد حل فعلي للكهرباء وإذا لم يحصل ذلك نكون قد فشلنا جميعنا” مضيفا “نعاهد اللبنانيين أن كل عملنا سينصبّ على تحقيق النهوض الاقتصادي ونطلب ثقة اللبنانيين والمجلس النيابي”.

غريب كلام رئيس الحكومة! هو يؤكد على انهم لم يحاولوا في السابق ان يحلّوا الازمات المالية والاقتصادية، كون لا شيء تغيّر يسمح بتحقيق اليوم ما كان مستحيلا بالأمس. فاذا كان حل ازمة الكهرباء بهذه السهولة فليفسروا لنا لماذا تكبدنا خسائر بعشرات المليارات ولا نزال نعاني من انقطاع بالتيار الكهربائي! انها مجرد وعود لتمرير “سيدر” فقط لا غير.

اما بالنسبة الى ثقة اللبنانيين، فعذراً يا دولة الرئيس، يقول المثل اللبناني ” يلي بيجرب المجرب بيكون عقلو مخرّب” … ومساقبة انو عقلنا عن جدّ مخرّب!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق