Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

حكومة الدكاكين تصرف اللبنانيين وتستثمر النازحين!

قال طلال الدويهي:”هذه التركيبة عاجزة عن تركيب دولة بحد أدنى من الكيانية، ماذا فعلت حكومة تصريف الأعمال منذ توليها إلا صرف اللبنانيين من وطنهم وتحديدا النخب الشبابية وتكتفي باستثمار النازحين..صمت الأقطاب السياسيين من موالاة للمنظومة الحاكمة ومعارضة “طبيعي” فهم يخشون من مواجهة أي من القرارات الدولية خوفا من أن تطالهم العقوبات على ثرواتهم التي هربوها إلى خارج لبنان، لكن هذا الهلع لا يعنينا. وحركة الأرض ستتقدم بشكوى أمام النيابة العامة الإستئنافية ضد مفوضية اللاجئين والإتحاد الأوروبي الذي أعطى شرعية دولية للنازحين السوريين في مؤتمر بروكسل وجدد إقامة الوجود السوري المدني..”

والدبور يقول: لا يمكن اضافة الكثير على كلام الدويهي الطلال فهو وصّف الأمور خير توصيف ووضع الأصبع على الجرح جرح اللبنانيين النازفين بسبب كارثة النازحين! من جهة! وبسبب الساسة المتسوّسين من جهة ثانية! وبسبب تواطؤ الاوروبيين من جهة ثالثة! فكلهم مستفيدين على حساب ومن حساب اللبنانيين! وخيراً فعل وسيفعل الدويهي برفع الصوت والتحرك قضائياً الذي ينبغي أن يشمل حكومة الدكاكين أيضاً! لأن حكومتنا ومسؤولينا ينطبق عليهم القول: لا تنده ما في حدا! فحكومة تصريف الأعمال هي بالحقيقة حكومة تصريف الأموال وأضف اليها كما أشار الطلال حكومة تصريف الشباب من وطنهم! وبالحقيقة يا طلال الحل الوحيد هو تصريف المسؤولين بمجاري الصرف لأن اللبنانيين صار بدهن الصرفة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى