Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“شباب الرجاء”: مسيرة المونسنيور توفيق بوهدير مستمرة!

بمبادرة من “جمعية عون الكنيسة المتألمة”، وبدعم من البعثة البابوية، وصل إلى لبنان 800 طن من الطحين، 300 طن منها جرى تسليمها إلى جمعية شباب الرجاء Youth of Hope، وجمعية فينيسيا للقديس شربل البولنديّة حيث وزعّت الكميات بإستضافة السيّد جاك كلاسي في مقرّ سيرفيكا- ضبيه، إلى الجيش اللبناني، كاريتاس لبنان، بنك الغذاء اللبناني، نقابة أصحاب الأفران، إضافة إلى جهات أخرى.

‎رئيس جمعية شباب الرجاء ماجد بو هدير، قال:” تتابع جمعيّة شباب الرجاء المؤسّسة من قبل المونسنيور الراحل توفيق بوهدير شراكتها مع جمعيّة فينيسيا للقديس شربل البولنديّة وذلك من خلال خدمة مجتمعنا بكلّ مكوّناته وفئاته بدءً بمؤسّسة الجيش اللبنانيّ التي لها علينا الكثير، ووقوفنا إلى جانبها هو أمانة. مروراً بكاريتاس لبنان جهاز الكنيسة الراعوي الإجتماعي الذي يترك بصمات العطاء في كافة المناطق اللبنانية ، خصوصاً في المناطق الحدوديّة، وبنك الغذاء اللبناني الذي يُبعد ثقل الجوع عن كلّ إنسان من دون تمييز وتفرقة، وعهدنا في الجمعيّة أن نبقى ثابتون بالمحبة، الشراكة والعطاء رافعين راية: سوا منحبّ أكتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى