Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

دولة ضربها الاهتراء بفضل أكل الهواء!

وجّه وزير الطاقة وليد فياض رسالة إلى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والوزراء يتّهم فيها رئيس هيئة الشراء العام جان العلية بأنه يريد إيقاف ترسية مناقصة الغاز والفيول أويل. ورأى أنّ ذلك سيؤدي إلى تأخير وصول الوقود والتسبب في انخفاض إمدادات الكهرباء وربما الوصول إلى انقطاع التيار الكهربائيّ، في منتصف كانون الأول. واعتبر أنّ العلية يرتكب خطأً كبيرًا.

رد رئيس دائرة المناقصات ​جان العلية: “إذا أراد فياض أن يتخطى تقرير هيئة الشراء فليتحمّل المسؤولية أمام مجلس النواب ومجلس الوزراء، إن تصرّف فياض في موضوع مناقصة الغاز والفيول أويل يطرح علامات إستفهام! والأفضل أن يقلع عن كثرة الكلام”

والدبور يقول: بين فياض والعليّة الكهربا مهترية! وبين وليد وجان الكهربا بخبر كان! وبين الوزير ورئيس الحكومة حقوق الناس مهضومة! وبين رئيس الحكومة والوزير اللبنانيون في قعر البير! وبين الغاز والفيول تطيير فيولة! إذاً اعزائي القراء لا تحلموا بالكهرباء! لأن هذا الطاقم فاشل من الألف الى الياء! وكما حنا مجلس النوام كما حنين مجلس الوزراء! وبينهما هيئة الشراء التي يتعاملون معها بازدراء! بثرثرة وهراء! وبالنتيجة دولة ضربها الاهتراء بفضل أكل الهواء!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى