Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مبارزة “أخوية” حريرية!

في مبارزة بين الشقيقين الحريريين قال البهاء: بعد عام 2005 ذهب غالبية السياسيين والأحزاب في لبنان الى تكديس القوة والأموال على حساب الوطن والمواطن، وعُقِدت التحالفات على قاعدة: اصمت عن سلاحك واستباحة حزبك للسيادة الوطنية وانت تسكت عن صفقاتنا وسرقتنا المال العام.

والدبور يقول: يا سيّد بهاء اننا نؤيد ما تقوله كونه يلخّص مأساة لبنان ووصولنا الى ما نحن عليه من افلاس مالي واخلاقي بل ضميري. لكننا لا نشاركك الرأي بالنسبة الى تواريخ بدء هذا المسلسل المأساوي لأننا نعتبر ان البداية كانت ما بعد اتفاق الطائف وتقاسم الأدوار والمغانم.

واتى الردّ المستقبلي على لسان النائب مصطفى علوش الذي قال: أستاذ بهاء، استغرب من اين اتتك هذه الغيرة المفاجئة على لبنان الذي غبت عنه منذ اغتيال والدك. كنا نتمنى لو شاركتنا بقراءة الفاتحة عن روح والدك.

والدبور يقول: بسلامة فهمك يا سعادة النائب، ان غياب البهاء عن السلطة والبلاد اتى نتيجة فرمان سعودي أطاح به وبرغبة ابيه على حد سواء، ونصّب السعد وكيلاً حصرياً ووالِ على اهل السنّة بالنيابة. اما بالنسبة لقراءة الفاتحة على ضريح الشهيد فكانت محرّمة على الأخ من قبل أخيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى