قيل و قال
-
لم يحقق اهدافه ايضاً!
قال وليد البعريني: أخشى توسّع الحرب وإسرائيل لم تحقق أهدافها بعد. مواطن قال: والطقم السياسي اللبناني لم يحقق اهدافه…
أكمل القراءة » -
والتسبب بنزوحهم؟!
قال علي خريس: تأمين احتياجات النازحين واجب وطني وإنساني. مواطن قال: والتسبب بنزوحهم؟!
أكمل القراءة » -
ولسنا بحاجة الى التصريحات!
قال وليد جنبلاط: الجنوب ليس بحاجة إلى مزيد من الصواريخ أو المسيّرات. مواطن قال: ولبنان ليس بحاجة الى مزيد…
أكمل القراءة » -
والوزيرة عايشة بالمريخ!
قال فراس حمدان: لا ضمانات أمنية لسلامة الطلاب والأساتذة خلال الامتحانات الرسمية. مواطن قال: والوزيرة عايشة بالمريخ!
أكمل القراءة » -
ونحنا طلع ضغطنا!
قال غسان حاصباني: إيران تستخدم لبنان كورقة ضغط على واشنطن. مواطن قال: ونحنا طلع ضغطنا!
أكمل القراءة » -
طبقة معوكرة وبدها تكرير!
قال وزير الصناعة: لبنان لم يعُد يحتمل تكرار المأساة. مواطن قال: طبقة سياسية معوكرة وبدها تكرير!
أكمل القراءة » -
ضربني وبكى سبقني واشتكى!
قال محمود قماطي: نحذر من الفتنة التي تحيكها السلطة اللبنانية. مواطن قال: ضربني وبكى سبقني واشتكى!
أكمل القراءة » -
والسياسيي متحاصصين!
قال ميشال دويهي: لتكاتف اللبنانيين حول الدولة ومؤسساتها. مواطن قال: اللبناني متكاتفين والسياسيي متحاصصين!
أكمل القراءة » -
صرنا تحت الصفر!
قال وضاح الصادق: عدنا إلى نقطة الصفر بعد 26 عاماً. مواطن قال: بهمّتكن كلّكن صرنا تحت الصفر!
أكمل القراءة » -
نعيم اللي بشّرنا بالجحيم!
قال نبيه بري: يجب الحفاظ على الحكومة اللبنانية ورفض أي دعوة لإسقاطها. مواطن قال: رفيقك نعيم اللي بشّرنا بالجحيم!
أكمل القراءة »