Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بين سعادة والياس طارت أموال الناس!

قال الياس بو صعب: “صندوق النقد الدولي قال ان الفجوة كبيرة ولكنه لم يقل اننا لا يمكننا رد أموال المودعين وهناك افكار لكيفية اعادة الاموال كصندوق ادارة اصول الدولة.. في النقاشات مع صندوق النقد في واشنطن تبين لنا ان هوة كبيرة لا تزال قائمة بين الحكومة والصندوق.”
رد سعادة الشامي: “صندوق النقد يرفض فكرة رد الودائع من خلال صندوق لإدارة اصول الدولة، وما نقوله ان الدولة غير قادرة اليوم على المساهمة في صندوق استرداد الودائع.. يحق للنواب التواصل مع imf ولكن التلميح بأن المفاوض “مش شاطر” ليس بمقبول”.

والدبور يرد: بين هذا نائب الرئيس وذاك نائب الرئيس وضعنا اكتر من تعيس! وبين بوصعب والشامي الدق حامي! وبين سعادة والياس طارت اموال الناس! وبين الشامي وبوصعب وقعنا بالمطب! وبين الياس وسعادة ما “فيهاش” افادة! رعيان بوادي وقطعان بوادي! وبين الصندوق والحكومة ودائعنا ملغومة! وبين الحكومة والصندوق مصرياتك شمّ ولا تدوق! وبين امكانية رد الودائع وعدم امكانية ردها، ردّات عَ مد النظر! السياسي عايش بالبطَر والمواطن ضرَبو الطفَر! ويقضي ايامه يتفرّج على صندوق الفرجة السياسي! بعد ان أوقعته طبقة الخوّة بأعمق هوّة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى