وليش ما بتدعي ايران كمان؟!

قال محمود قماطي: ندعو السلطة إلى الخروج من مسار التفاوض المباشر مع إسرائيل.
مواطن قال: وليش ما بتدعي ايران كمان؟!

قال محمود قماطي: ندعو السلطة إلى الخروج من مسار التفاوض المباشر مع إسرائيل.
مواطن قال: وليش ما بتدعي ايران كمان؟!